الأربعاء 24 يوليو 2024
الرئيسيةأخبارأجدير: فعاليات مدنية تكرم الإتحادي والبرلماني السابق حكيم الخطابي

أجدير: فعاليات مدنية تكرم الإتحادي والبرلماني السابق حكيم الخطابي

تكريسا لثقافة الاعتراف ومبدأ العرفان بالجميل، نظمت فعاليات المجتمع المدني والسياسي بجماعة اجدير ، عشية اليوم السبت 09 مارس 2024 ، حفل تكريم بهيج على شرف الأستاذ حكيم الخطابي، رئيس جماعة اجدير سابقا، وبرلماني سابق عن إقليم الحسيمة.

ويأتي هذا التكريم تقديرا وعرفانا لما أسداه الأستاذ حكيم الخطابي من خدمات جليلة لفائدة الأجيال المتعاقبة على امتداد سنين من العمل الجمعوي و السياسي، وقد عُرف عنه إخلاصه وتفانيه في عمله، وتأديته لواجبه المهني والنضالي بجدية ونكران للذات.

وقد حضر هذا الحفل البرلماني الإتحادي عبد الحق أمغار، إلى جانب بعض رؤساء الجماعات السابقين والحاليين ، وبعض الفعاليات السياسية والجمعوية، ورفاقه في حزب الوردة، وأصدقاء ومعارف المحتفى به.

وعرف هذا الحفل، إلقاء الأستاذ حكيم الخطابي المُكَرَّم كلمة بهذه المناسبة، حيث شكر من خلالها جميع من بادر الى تنظيم على هذا التكريم، تلتها كلمات رفاقه ومعارفه حملت شهادات في حق المحتفى به.

وفي ختام الحفل، تم تقديم هدايا رمزية، وشهادة تقديرية وتذكارات للمحتفى به، والتقطت صور تذكارية تخليداً لهذه المناسبة، مع متمنيات الجميع له بالصحة والعافية وطول العمر، ليختتم كفل للتكريم، بدعوة الحضور لحفلة شاي.

ريف بريس : الوافي تجرتي

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة