إمزورن : نقابة تشكو الإبتزاز بعمالة الحسيمة ومن قبل مسؤول بشركة “داسيا “

قرر المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية لسيارات الأجرة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل بمدينة لإمزورن تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر بلدية إمزورن، وذلك يوم الأربعاء 20 يونيو 16 الجاري.

وبحسب بلاغ أصدره المكتب النقابي السالف الذكر، فإن الخطوة الاحتجاجية تأتي كنتيجة لتجاهل عمالة الحسيمة لمراسلات النقابة بعقد لقاء استعجالي للوقوف على مستحدات الدورتين والمطالبة بالتسريع في انزال مضامينها وكذا المشاكل التي يتخبط فيها القطاع والتي اوصلته لحافة الافلاس ونحو سكتة قلبية حسب تعبير البيان .

وعبرت النقابة عن أسفها واستيائها الشديد من الممارسات التي تقع داخل القسم الاقتصادي والاجتماعي بعمالة الحسيمة و التي وصفتها ” بالممارسات الخبيثة الخارجة عن نطاق الأخلاق والقانون، واتهمت بممارسة الابتزاز والمحسوبية والزبونية في معاملة المهنيين ومصالحهم، وهذه الممارسات ايضا انعكست على شركة ” دسيا ” التي تعقد المساطر والاجراءات في وجه المهنيين وتمارس كل أنواع السمسرة والابتزاز المفضوح .

وأدانت النقابة الوطنية لسائقي سيارات الاجرة بمدينة إمزورن ما يقع من إبتزاز للمهنيين وتعطيل مصالحهم وعدم تمكنهيم من الاستفادة بحقوقهم من قبل المسؤول عن القسم الاقتصادي والاجتماعي لعمالة الحسيمة .

واستنكرت النقابة ايضا ما يتعرض له المهنيين من ابتزاز من قبل مسؤولي شركة دسيا .

ريف بريس : متابعة 

   +نص البيان 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا