الأربعاء 24 يوليو 2024
الرئيسيةأخبارالحسيمة: ضرب تلميذ بآلة حادة يجر معلم ومدير مدرسة الى القضاء

الحسيمة: ضرب تلميذ بآلة حادة يجر معلم ومدير مدرسة الى القضاء

استمعت عناصر الأمن الوطني بمدينة الحسيمة الأربعاء الماضي بتعليمات من النيابة العامة المختصة إلى معلم ومدير مدرسة بسبب تعرض تلميذ داخل الفصل الدراسي لضرب في مؤخرة رأسه بواسطة ألة حادة .

وفي التفاصيل، قال والد الطفل محمد الشتيوي لـ”ريف بريس”، إن إبنه الذي يدرس في الصف الثاني بمدرسة الحي الجديد، تعرض للضرب داخل الفصل الدراسي، حيث قام أحدهم بغرز اداة ” البيكار ” في مؤخرة رأسه حتى أغمى عليه .

وأضاف والد الطفل البالغ من العمر 7 سنوات أن المعلم وإدارة المدرسة لم يستدعيا الإسعاف، “بل قاموا بمسح آثار الدم من رأس ابني، ولم يخبروني عن الحادثة أبدًا”، حتى فوجئت أسرته في الأيام الموالية بإغمائه في المنزل فجأة وألم مستمر في الرأس، حينها أقر ابنهم بأن أحدهم قام بغرز أداة ” البيكار ” في مؤخرة رأسه بينما كان منهمكا في كتابه .

وأشار إلى أنه تواصل مع مدير المدرسة لسؤاله عما حدث ومن قام بضرب ابنه، وهل تعرض لتشنج أو صرع أو فقد للوعي، حيث بدى مدير المؤسسة بجانب معلم أخر ترك واجبه في القسم لينوب عنه في الإجابة كأنهم يتهكمون عليه بالقول بأن الحدث وقع منذ أسبوع، وأمروه بالخروج من المؤسسة والا أخبروا الشرطة .

وأكد والد الضحية تقدمه شكاية إلى النيابة العامة بمدينة الحسيمة حيث انتقلت عناصر الأمن الوطني إلى المؤسسة التعليمية مسرح الحادث وفتحت تحقيقا في الموضوع .

ريف بريس : متابعة

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة