الأربعاء 17 أبريل 2024
الرئيسيةأخبارالعثور على طفل مكبل اليدين والرجلين في وضعية مزرية.

العثور على طفل مكبل اليدين والرجلين في وضعية مزرية.

أفادت مصادر مطلعة أنه تم العثور يوم أمس السبت على طفل في ربيعه الثاني مكبل اليدين والرجلين، بأحد المزارع الواقعة ، بجماعة تامكروت بإقليم زاكورة، مؤكدة أن الطفل كان في وضعية مزرية  وظهرت على وجهه اثار الضرب والعنف.

وأشارت ذات المصادر بأن الطفل إ.ب” تم العثور عليه في أحدالمزارع البعيدة عن منزل والديه بمسافة كيلومترين، وكان ملقى على وجهه، ويداه ورجلاه مكبلان، ليتم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية.

واستنفرت هذه الجريمة ، السلطات المحلية والدرك الملكي وعناصر الإدارة العامة لمراقبة التراب الوطني، حيث تم فتح تحقيق بأمر من النيابة العامة المختصة من أجل كشف جميع الملابسات، والوصول إلى مقترفي هذا الفعل البشع ،وكانت أسرة الطفل انتبهت إلى عدم وجوده بالمنزل، فبدأت البحث عنه بمساعدة اهالي المنطقة، ليتم العثور عليه مكبلا وسط أحد المزارع الفلاحية، وعلى وجهه آثار الضرب والعنف، فتم إبلاغ السلطة المحلية والمصالح الأمنية المختصة مباشرة .

يذكر أن إقليم زاكورة عرف خلال السنوات الماضية اختفاء عدد من الأطفال، منهم الطفلة نعيمة التي وجدت مقتولة ضواحي أكدز. كما تم بتر يد رضيع داخل مستشفى، ما ربطه العديد من المتابعين بشبكات إجرامية متخصصة في الشعوذة والبحث عن الكنوز.

ريف بريس : متابعة 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة