بالصور : حشود من الجماهير في إستقبال تاريخي لفريق إتحاد إمزورن لكرة القدم

حظي طاقم فريق إتحاد إمزورن لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين 6 يونيو الجاري، باستقبال جماهيري غفير حج من مختلف المناطق المجاورة لإمزورن، إلى ساحة محمد السادس أمام مقر جماعة إمزورن،  شاكرين اللاعبين على المستوى الذي قدموه في ظروف مادية ومعنوية صعبة، بعدما خاض فريق إتحاد إمزورن، مباراة السد النهائية للتأهل الى القسم الثاني هواة، حيث إنهزم بفعل الركلات الرجيحية أمام فريق علم طنجة، بعدما انتهت المقابلة بثلاث أهداف في كل شباك.

وصفق الجمهور الغفير، لفريق إتحاد إمزورن أثناء وصوله عشية اليوم من مدينة طنجة، حاملين أعلام الإتحاد، مرددين شعارات رياضية حماسية تعبيرا عن فرحتهم و فخرهم بفريقهم وما قدمه خلال هذا الموسم الكروي.

وجدير بالذكر أن فريق إتحاد إمزورن، كان على وشك تقديم الإعتذار وعدم إمكانيته في مواصلة المشاركة في البطولة لهذا الموسم، بسبب مشاكل مادية، إستطاع في الأخير الوصول الى مباراة السد، بفعل مكتب مسير جديد، ضحى بالشيء الكثير، ليعيد صيت الإتحاد الى الواجهة الكروية، ويقدم موسما كرويا ممتعا.

وقدم رئيس فريق إتحاد إمزورن لكرة القدم، السيد ابراهيم أمروس، كلمة شكر نيابة عن طاقم الفريق، شكر من خلالها الجماهير التي تكبدت عناء التنقل الى طنجة لتشجيع الفريق، و على هذا الإلتفاف والدعم النفسي، وهذا الإستقبال التاريخي الذي حظي به ممثل إمزورن أثناء عودته.

وضرب رئيس فريق إتحاد إمزورن موعدا مع الجماهير للإحتفال بنهاية الموسم الكروي، وذلك يوم السبت المقبل 11 يونيو .

ريف بريس : متابعة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا