السبت 13 يوليو 2024
الرئيسيةأخبارحموشي يُؤشر على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية الأمنية

حموشي يُؤشر على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية الأمنية

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء، عن قائمة جديدة تتضمن عددا من التعيينات في مناصب المسؤولية بالمصالح المركزية واللاممركزة للأمن الوطني بمدن الرباط ووجدة وتازة والدار البيضاء وأحفير.

وذكر مصدر مطلع، أن التعيينات الجديدة، التي أشر عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، شملت ستة مناصب جديدة للمسؤولية الشرطية، من بينها تعيين رئيس لمصلحة حماية المواقع والمنشآت بمديرية الأمن العمومي، فضلا عن تعيين رئيس لفرقة مكافحة العصابات بالأمن الجهوي بمدينة تازة ورئيس فرقة بالمصلحة الولائية للاستعلامات العامة بالدار البيضاء.

كما همت هذه التعيينات أيضا حسب ذات المصدر، وضع أطر أمنية على رأس مصالح لاممركزة أخرى، تضمنت تعيين رئيس لفرقة تفكيك المتفجرات بولاية أمن وجدة ونائب لرئيس المجموعة الولائية للسير الطرقي بالدار البيضاء، فضلا عن رئيس للهيئة الحضرية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة أحفير.

وأوضح ذات المصدر، أن هذه التعيينات الجديدة تندرج في سياق دينامية متواصلة تروم الرفع من كفاءة ومردودية الموارد البشرية الشرطية، عبر إتاحة التداول على مراكز المسؤولية، وإسناد التدبير العملياتي لمرافق الشرطة لكفاءات أمنية عالية التكوين والتأهيل، وقادرة على تنزيل مخططات العمل الرامية لتعزيز أمن المواطن وضمان سلامة ممتلكاته.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة