السبت 13 أبريل 2024
الرئيسيةفن ورياضةسعيد الناصري متهم بسرقة “السيناريو” من شخص معاق

سعيد الناصري متهم بسرقة “السيناريو” من شخص معاق

اتهم السيناريست والروائي المغربي محمد ووماق، وهو شخص مقعد فوق كرسي، المخرج والممثل سعيد الناصري بسرقة “سيناريو” “سيتكوم” “البوي”، الذي يعرض على قناة فضائية خلال هذا الشهر.
وفي تدوينة مطولة عبر صفحته الخاصة بموقع “الفايسبوك”، حكى نوماق تفاصيل النصب الذي تعرض له من طرف الناصري في أعمال فنية منذ سنة 2016 من بينها “البوي”.
وقال الروائي نوماق إن في سنة 2016 ومع قرب حلول شهر رمضان، اتصل به الناصري ليطلب منه كتابة “سيناريو” “سيتكوم” رمضاني، وقال: “سألني هل تستطيع كتابة سيتكوم، أجبته ضاحكا لا شيء تستعصي علي كتابته.. لدي سلسلة سيتكوم بدأتها وأريدك أن تتممها لتعرض في رمضان”.
وأضاف: “بعت لي خمس حلقات من سلسلة البوي وكان آذاك يعنونها بالخادمة ولد الناس وملخصا عنها وتعريفا بشخصياتها، عكفت على كتابة أربع حلقات وبعثتها له في بريده الالكتروني، أعجب بها جدا ونوه بمهارتي في الكتابة ودعاني للإسراع في إتمامها لأن الوقت يداهمنا، كتبت سبعة عشر حلقة، ثم توقفت لرغبتي في الحصول ولو على القليل من المال نظير عملي ولحاجتي أيضا، عندما أخبرته ألح علي في بعث كل ما كتبته وأخبرني أنه ينتظر الدعم”.
وأكد “السيناريست” أنه بعد معاناته مع المرض، اضطر إلى أن يسافر لمدينة الدار البيضاء بكرسيه المتحرك، ليطلب مستحقاته من الناصري، لكنه تفاجأ بالمعاملة، التي وصفها بـ”المهينة” في حقه، وحصر الناصري جميع مستحاقته في 600 درهم.
واختتم الروائي تدوينته قائلا: “هذا هو سعيد الناصري الذي يختبئ وراء ابتسامة مزيفة، مدعيا أنه ابن الشعب والناطق بتباريحه”.

*ماجدة القطبي (صحافية متدربة)

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة