الأربعاء 24 يوليو 2024
الرئيسيةأخبارعامل الحسيمة والبرلماني عبد الحق أمغار يفتتحان المهرجان الصيفي بجماعة آيت يوسف...

عامل الحسيمة والبرلماني عبد الحق أمغار يفتتحان المهرجان الصيفي بجماعة آيت يوسف وعلي

إفتتحت مساء يوم الأربعاء 5 يوليوز الجاري فعاليات النسخة الأولى من المهرجان الصيفي بجماعة آيت يوسف وعلي، والمنظم من قبل جمعية ” ثيفاوين” وجمعية ” تمونت” تحت شعار” تفعيل دور المجتمع المدني وابراز المؤهلات المحلية مدخل لتحقيق تنمية مستدامة”، وذلك احتفالا بعيد العرش المجيد.

وحضر حفل الإفتتاح السيد فريد شوارق عامل إقليم الحسيمة، الى جانب كل من البرلماني عن دائرة الحسيمة السيد عبد الحق أمغار، والسيد محمد واعروص رئيس جماعة آيت يوسف وعلي، والمدير الإقليمي للتربية والتعليم، والمدير الإقليمي للثقافة، الى جانب ورؤساء المصالح الخارجية، وشخصيات مدنية وعسكرية وسياسية .

وقام السيد فريد شوارق رفقة الوفد المرافق له، بجولة داخل أروقة معرض الصناعة التقليدية، الذي شاركت فيه التعاونيات المحلية والإقليمية، لتسويق منتجاتها وتبادل الخبرات والتجارب وتحسين دخلها الفردي، وانعاش الصناعة التقليدية بصفة عامة.

وجدير بالذكر، فالنسخة الأولى من المهرجان الصيفي المنظم بآيت يوسف وعلي، سيعرف برامج متنوعة، بين ماهو تنشيطي وثقافي يزاوج بين الأنشطة الثقافية والرياضية والعلمية، التي تلائم الأجواء الصيفية، في الفترة الممتدة من 5 يوليوز الى 9 من نفس الشهر.

ريف بريس  : متابعة

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة