الجمعة 12 أبريل 2024
الرئيسيةأخبار“عشاب مغربي " يؤكد عثوره على لقاح لعلاج فيروس " كورونا "

“عشاب مغربي ” يؤكد عثوره على لقاح لعلاج فيروس ” كورونا “

في الوقت الذي تسعى فيه منظمة الصحة العالمية إلى إيجاد لقاح لفيروس كورونا الذي حصد المئات، وانتشر في أكثر من ستين دولة، أعلن “صاحب شركة زين هيرب للأعشاب الطبية والتجميلية” عن وصوله إلى علاج “فيروس كورونا”.
وأكد محمد زين الدين عبر بث مباشر على صفحته في موقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك”، بكل ثقة بأن “المنتوج الذي توصل إليه إذا أرادت وزارة الصحة أخذه منه مرحبا، و (هاديك 200 مليون أو مليار مباغيهاش)”.
 
وأضاف زين الدين أن “علاج كورونا معترف به أمريكا، وبدأتُ البحث والاجتهاد على هذا الموضوع منذ عشر سنوات، وهي عشبة واحدة، وليست ما يكتب لي بأنها البصلة و(مرددوش) و(الشيح)”.
 
وأوضح أن “العشبة التي أتيت بها من خارج المغرب، حصلتُ على تحاليل لها من المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، والعشبة الثانية حصلت عليها من جنوب إفريقيا”.
 
وأفاد بأنه “عندي شركة، وهي من ستقدم المنتوج، وكل أموري قانونية، وليس عندي ممن أخاف، وفتحت لي عدة أبواب في الخارج لكن فضلت البقاء في المغرب”.
 
وأورد بأن “أبحاثي توجد في أياد أمينة، وزارة الصحة (أجيو عندي نعطيكوم) المنتوج، والأبحاث (لي دارت عليه)، على أن يتم بيعه بثمن مناسب، أنا أبيعه، وتعالجت به وأولادي، وعالجت به حالات سرطان”.
 
وأشار بأنه “أهديه في سبيل الله لوزارة الصحة، والمختبرات المغربية، ولا أحد يستطيع أن يتحداني، ومستعد أن يتم عزلي مع حالة مصابة بفيروس كورونا، وإذا لم يشفى مستعد للذهاب إلى السجن، وأتحدث عن علم”.
 
وأبرز يأنه “أتعامل مع أطباء أصدقائي، مع (العشابة)، وعلاج كورونا موجود، بناء على أخطر (عشبتين) في العالم، وقلتهم سابقا، لكن لا أحد انتبه لهما”.

ريف بريس : أحمد العيساتي 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة