الأربعاء 24 يوليو 2024
الرئيسيةأخبارنقابة تستنكر سلوكات قائد كتيبة للدرك الملكي بمطار الحسيمة

نقابة تستنكر سلوكات قائد كتيبة للدرك الملكي بمطار الحسيمة

استنكر المكتب المحلي لأطر ومستخدمي وتقنيي مطار الشريف الإدريسي بالحسيمة ما أسماه بتصرفات مشينة و لامسؤولة لقائد كتيبة الدرك الملكي بمطار الحسيمة.

و أضاف بيان المكتب المحلي للنقابة أن شكايات عدة لفئات من الأجراء سجلت ضد هذا المسؤول في الدرك الملكي كان أخرها تطاوله على مسؤول بمطار الشريف الادريسي بالحسيمة، هذا إضافة للتضييق المستمر و الاستفزازات الصادرة عن هذا المسؤول في جهاز الدرك.

وشدد بلاغ النقابة أن استهدافات المسؤول الدركي تطال أكثر أبناء المنطقة الأجراء بكل مرافق المطار ، وندد ذات المكتب النقابي بتصرفات مسؤول جهاز الدرك بمطار الشريف الإدريسي وما قد يترتب عنها من انزلاقات غير محمودة العواقب.

وطالب في نفس السياق كل من مدير مطار الحسيمة بالتدخل العاجل لوضع حد لمثل هذه التصرفات، وكذا تدخل المسؤول عن جهاز الدرك الملكي إقليميا لوقف الشطط في استعمال السلطة الصادرة عن قائد كتيبة الدرك الملكي بالمطار ووضع حد لتصرفاته الغير مقبولة .

وللاحاطة بالواقعة مراسلة المكتب المحلي لنقابة المطار مكتبه الوطني للتدخل لدى الادارة العامة للمكتب الوطني للمطارات في حالة عدم وضع حد لمثل هذه التصرفات اللامقبولة، مع التأكيد على خوض أشكال نضالية تصعيدية في حالة تكرار مثل هذه التصرفات.

ريف بريس: متابعة

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة