البيجيدي يرد على إتهامات البام بإستغلال مؤسسة إعدادية

في رده على بيان الأمانة المحلية لحزب الاصالة والمعاصرة ببني بوعياش ، النكور وتفروين، نفى الكاتب العام المحلي لحزب العدالة والتنمية ببني بوعياش الاتهامات الموجهة اليه بالقيام بحملة انتخابية سابقة لأوانها اثر تصويره شريط فيديو حول معاناة تلاميذ داخلية اعدادية عقبة بن نافع بني بوعياش.

وقال سعيد لقجيري في ندوة صحفية نظمها حزب “المصباح” بمقره بالحسيمة، أن إثارته للمشاكل التي يعاني منها تلاميذ القسم الداخلية بذات الإعدادية جاء بناء على شكاية توصل بها من أحد آباء التلاميذ، وأنها تأتي استمرارا لما قام به في وقت سابق اتجاه مجموعة من المشاكل التي تتخبط فيها ساكنة بني بوعياش.

وأضاف ذات المتحدث أن بيان الكتابة المحلية لحزب الجرار ببني بوعياش، لن يخيفه بل سيجعله يستمر في ما يقوم به، لمساندة كل من طرق بابه.

وكانت الأمانة العامة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة ببني بوعياش – النكور – تفروين، شنت هجوما لاذعا على الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية ببني بوعياش والمرشح للانتخابات التشريعية ضمن لائحة الحزب باقليم الحسيمة، حيث اتهمته باستغلال تلاميذ بمؤسسة الثانوية الإعدادية عقبة بن نافع بني بوعياش لأغراض انتخابية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.