مشاحنات بين البوشحاتي وأنصار أمغار على طريق إمزورن بسبب توزيع المال الفاسد .

نشبت مشاحنات تطورت إلى مشاجرات بالأيدي، مساء أمس الأربعاء، على طريق الرئيسية الرابطة بين إمزرون وبني بوعياش بين عدد من أنصار المرشح الإنتخابي عبد الحق أمغار و نور الدين البوشحاتي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالجامعة الملكية لكرة القدم المحسوب على حزب الأصالة والمعاصرة بسبب إتهامه بتوزيع المال .

وكشف مصدر مطلع، أن المشاحنات التي وقعت بين أحد أفراد وكيل لائحة الوردة ونور الدين البوشحاتة، جاءت بعد قيام أنصار أمغار  بالتربص به وهو يتوغل في أنحاء مختلفة من قرى وداوير جماعة ايت يوسف وعلي في متأخر من مساء اليومين الماضيين،حيث تم إيقافه من طرف بعض الأشخاص المحسوبين عن الوردة ليطالبوه بالرحيل عن منطقتهم متهمين إياه بمحاولة شراء الدمم في معقل مرشحهم واستهداف خزانته الإنتخابية.

 وأضاف دات المصدر، أن دورية للدرك الملكي تدخلت في الوقت المناسب لفض المشاجرة بين الطرفين وحالت الأمور دون استعمال العنف .

مصادر مختلفة أكدت في إتصال هاتفي ب » ريف بريس «، أن البوشحاتي يدور ويحوم ليلا بين الطريق الرابطة بين الحسيمة و يتوغل في مدشرها و بين المسالك الوعرة في الجبال و السهول الفلاحية في النكور، وأضافت، أن عبد أمغار يتوفر على سيارات تجوب كدوريات الشرطة في أنحاء الجماعة وشوارعها وتراقب كل التحركات المحسوبة على البام خشية إختراقهم لعقد صفقات وتوزيع الغنائم الإنتخابية .

ويأتي هدا الجو بعد سويعات تفصلنا عن نهاية الحملة الإنتخابية والدهاب إلى صنادق الإقتراع .

ريف بريس : متابعة

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. mo3ali9 يقول

    sabhan llah o 3lach mdakhlin benkirane f had lma9al la 3ala9a

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.