فاجعة الحسيمة: توقيف مندوب الصيد البحري على خلفية مقتل فكري محسن .

قال عامل إقليم الحسيمة في كلمة ألقاها أمام حشود من المواطنين المعتصمين أمام  كوميسارية الحسيمة إحتجاجا على فاجعة مقتل بائع السمك فكري ومحسن داخل شاحنة الأزبال «  بتزورونو «  أنه جرى اليوم توقيف مندوب الصيد البحري بالحسيمة على خلفية هذه الجريمة .

وقال عامل الإقليم أن السلطات الإقليمية والأمنية يجرى تحقيق لمعرفة ظروف وملابسات وفاة بائع السملك وأنه تم إتخاد إجراءات إدارية من بينها توقيف مندوب الصيد وسيتم إجراء بحث دقيق وشفاف في الموضوع .

 وطمئن الوكيل العالم للإستنائف المحتجين بوجود قال بأنه  إجراءات قانونية وعميق في القضية وأن القانون سيأخد مجراه الطبيعي .

من جهة أخرى يقول المحتجون أن بائع السمك لقي حتفه عندما كان داخل حاوية الشاحنة، التي لم تكن مشغلة، عندما حاول استرجاع أسماكه المتلفة، وبالتالي يؤكد المحتجون أن أمنيين وراء إعطاء أوامر تشغيل الشاحنة، وبالتالي تحريك آلة الضغط والتدوير التي ابتلعت الضحية، وأكد آخرون كانوا بعين المكان أن السلطات عليها تحمل مسؤولياتها لمعرفة الفاعل الذي تسبب في الحادث بأوامره، وبالتالي تحديد المسؤوليات المتسببة في هذه النازلة.

ريف بريس : متابعة

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. hamidi يقول

    3ala.ben.klirane.aye.ben.kilalabe.nla.takhrojous.hta.nhnou.la.na3tarif.bi.metle.haoulae.kilabe.lmonafi9nes.mahma.kanate.hokomatikomes.fanhnou.ila.hade.lane.lame.na3tarife.bikomes.ayouha.lmostamireunes.lkine.na3idoukome…annana.sanastji3e.koule.ho9o9e..dahawa..cha.mane.chaha.ou.kariha…bi.idni.lahe.ayouha.l3bid.bidoni.milla.wala.dine.mane.harrara..lmaghrib..anasiwta.med.khatabi.moha.hamou.zawani……anasiyta..wa.himare..anasiyta..mane.takone.3abid..hamale.monafi9e.ma.charafe….alane.ta3rif.awna.toujad.lhocimawa.inchallah.satakone.ma9barra.li.amtalika.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.