شخص غريب يؤكد تهديد حصاد لوالد محسن فكري و أقرباء الفقيد يُوضِّحون

بعد انتهاء مسيرة الشموع مساء اليوم الجمعة و عودة المشاركين فيها إلى الساحة الكبرى وسط مدينة الحسيمة، فتحت اللجنة التنظيمية الباب أمام مداخلات الجماهير الشعبية لإبداء آرائها في جريمة قتل الشهيد محسن فكري و إعطاء مقترحاتها بشأن الملف المطلبي للمحتجين.

و بعد توالي المداخلات، تناول الكلمة شخص (الصورة) ادعى أنه ابن خالة الشهيد، حيث أكد في مداخلته أنه كان من بين الحاضرين أثناء زيارة وزير الداخلية لمنزل الشهيد و أكد أنه سمع بأذنيه الوزير حصاد وهو يهدد والد الهالك محسن فكري بتحميله مسؤولية أي فتنة أو انفلات يقع نتيجة حراك الجماهير المتضامنة مع عائلة الفقيد، و هو التصريح الذي أدخل نوعا من الدهشة و البلبلة وسط الجموع الغفيرة المشاركة في المسيرة.

و أكد عدد من أقرباء الفقيد محسن فكري، أن المعني بالأمر لا تربطه أي علاقة بعائلة الشهيد و أن ادعاءاته لا أساس لها من الصحة، ما يطرح أكثر من علامة استفهام حول السبب الذي دفع هذا الشخص إلى التصريح بمثل هذه الإدعاءات أمام الملء و في هذه الظرفية بالذات.

ريف بريس : متابعة

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

7 تعليقات

  1. lisanrif يقول

    هل هذا اختراق مخزني ماكر لمنصة جمعة الغضب؟ هل يعني ذلك تهييج المحتجون من اجل تكريس مفهوم الفتنة المخزني ؟ما الطائل من وراء هذا التصريح؟وكيف تمكن الأخير من اختراق لجنة التنظيم ؟وكيف منحت له الكلمة دون التأكد من هويته الحقيقية ؟ هذه الاسئلة وغيرها نوجهها للجنة التنظيمية مستفسرين من اجل تنوير الرأي العام والابقاء على الثقة الجماهرية التي تربعت عليها .

  2. Hicham يقول

    الامور لا تمشي بالكذب .. مادام الحق مع الشهيد فلا داعي للكذب .. ماذا تقول الآن والعائلة أنكرت اي قرابة لك ..

  3. صوت الحق يقول

    مستحيل يكون هذا الشخص من اقرباء عائلة محسن. هذا الشخص أكيد له غاية من هذه الادعاءات الكاذبة، الله أعلم أشك أن هذا الشخص يريد أن يشوه صورة عائلة “فكري” لكي لا يستمر التحقيق. واما بخصوص السيد الوزير حصاد لم يهدد عائلة الشهيد بالعكس اطمئن قلوبهم ووعدهم بتطبيق العدالة في حق كل من له يد في هذه الجريمة البشعة. هذا كل ما قاله السيد حصاد. والسلام عليكم

  4. maghribia يقول

    asabab wadi7 infissali morssal min jiha kharij l7odod lwataniya li nachr akadib w tahdid amn lbilad

  5. Achraf elhaddouchi يقول

    فتنة

  6. الاسم...حسن يقول

    المخزن دوما يستعين بشماكرية واصحاب السوابق لتشويه كل الاحتجاجات الحضارية والراقية.

  7. يومي يقول

    كلمة فتنة استخدمها المخزن لترويع المواطن إذا طلب بحقوقه رغم أن الفتنة هي ما نعيشه اصلا من هضم للحقوق وتسلط المخزن على الضعيف. واكل أموال الشعب وانتشار الفقر والحكرة.. فعندما اي فتنة تتحدثون يعني .. أو ربما تعاون انقسام الوطن .. فهذا طبيعي ان يحدث إذا استمر الوضع هكذا .. فلا يمكن لكيان أن يبقى تحث سلطة هكذا .. لأنه يبحث عن الافضل والمخازن هو الفتنة بداتها.. فلو أعطيت حق تقرير المصير للمغاربة الكل سيريد أن يذهب لاوربا.. لأن الإنسان معزز مكرم فيها .. لا تعرف انك انسان إلا في اوربا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.