مفتي دار المخزن : الغوغائي الفيزازي يصف جمهورية الريف ب”المزعومة “ويطالب تحرير الريف

خرج المسمى بالشيخ ‘محمد الفيزازي’ المعروف بإفتاءه لدار المخزن من جديد وقال بأن مصطلح ‘الفتنة’ الذي تلفظ به مهاجما الريفيين على حراكهم الشعبي للمطالبة برفع الحركة والتهميش عن المنطقة والتنديد بمقتل ” شهيد الكرامة ” محسن ” موجهه إلى الجهلة .

واعتبر الفيزازي الإرهابي في تدوينة فايسبوكية أن الفتنة  هي تمكين أعداء الوطن بالمتجارة بدم ” محسن ” وفي غض الطرف عن المطالبة بتحرير الريف ورفع راية ما يسمى بالجمهورية الريفية المزعومة وأيضا في تجاخل شعارات إسقاط النظام حتى ولو كانت نشازا ومعزولة .

وغير عادته كأنه يدعو المخزن لتشريع القوة ضد الريفيين ودوره محتوم في التربض بالحراك الإجتماعي أينما وجد وتسخير فتاوه الدنيئة لشيطنة الحركات الإحتجاجية باستغلال الدين وإصدار الأحكام والنظرية الفارغة إذا قال بأن الفتنة في عدم الإلتفاف إلى الجهة .

ريف بريس : محمد الهلالي

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. Amin يقول

    هذا والله العظيم شيطان عميل للمخابرات احدروه ورطهم العشرات من الشباب في تهم الإرهاب هم ضلوا في السجن وهو خرج معزز مكرم كانت معاملته في السجن كمقيم في فندق افكر انه كان كالجربوع خرج قوي البنية هذا كلب حتى ابوه تبراء منه .. إخوتنا في الريف أعداؤكم منكم الدراهم واولهم مثل هذا الكلب أصحاب اللحي5المستاجرة

  2. Mogtarib يقول

    اينما حل موقف الارهابيين كهذا الشيطان المسمى بالفيزازي باقوالهم وفتاويهم المثالية – انها لا تمة صلة بالواقع – يحرمون ويحلون بمقدار ما تشتهيه بطونهم .والان يتدخلون في امور لا صلة لهم فيها . عليك ايها المتزمة ان تركز عن الماضي الباءد عن اقوال ابى هريرة وعمرو وزيد والاشعري وووو .وقول الفقهاء والجمهور .اتمنى لك نوما عميقا فى رحاب غيبورتك

  3. lhbib يقول

    que dites vous Mr alfizazi du drapeau sioniste au ciel de marakech !!???

  4. وجدة يا بابا يقول

    عن أي جمهورية المغرب مملكة للجميع وملك للجميع والعصا لمن عصا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.