مفتي دار المخزن : الغوغائي الفيزازي يصف جمهورية الريف ب”المزعومة “ويطالب تحرير الريف


أخر تحديث : السبت 5 نوفمبر 2016 - 5:30 مساءً
مفتي دار المخزن : الغوغائي الفيزازي يصف جمهورية الريف ب”المزعومة “ويطالب تحرير الريف

خرج المسمى بالشيخ ‘محمد الفيزازي’ المعروف بإفتاءه لدار المخزن من جديد وقال بأن مصطلح ‘الفتنة’ الذي تلفظ به مهاجما الريفيين على حراكهم الشعبي للمطالبة برفع الحركة والتهميش عن المنطقة والتنديد بمقتل ” شهيد الكرامة ” محسن ” موجهه إلى الجهلة .

واعتبر الفيزازي الإرهابي في تدوينة فايسبوكية أن الفتنة  هي تمكين أعداء الوطن بالمتجارة بدم ” محسن ” وفي غض الطرف عن المطالبة بتحرير الريف ورفع راية ما يسمى بالجمهورية الريفية المزعومة وأيضا في تجاخل شعارات إسقاط النظام حتى ولو كانت نشازا ومعزولة .

وغير عادته كأنه يدعو المخزن لتشريع القوة ضد الريفيين ودوره محتوم في التربض بالحراك الإجتماعي أينما وجد وتسخير فتاوه الدنيئة لشيطنة الحركات الإحتجاجية باستغلال الدين وإصدار الأحكام والنظرية الفارغة إذا قال بأن الفتنة في عدم الإلتفاف إلى الجهة .

ريف بريس : محمد الهلالي

اتـرك تـعـلـيـق 4 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة RifPresse.Com | صحيفة إلكترونية شاملة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.