شباب الريف الحسيمي يكتفي بنقطة أمام حامل لقب الدوري

أهدر فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، فوزا كان في متناوله، أمام ضيفه، الفتح الرياضي أمس (الأربعاء)، في المباراة المؤجلة عن الدورة الثانية من البطولة الوطنية، بملعب ميمون العرصي بالحسيمة.

وضيع المهاجم عبد الرحيم مقران ثلاث فرص حقيقية للتسجيل، في الوقت الذي فوت المدافع أولفيي نداي كوي الفرصة عن زملائه بعدما كان وجها لوجه أمام حارس الفتح، ليرفع الكرة فوق رأس الأخير لتخرج الكرة بعيدة عن المرمى.

وشهدت المباراة التي قادها الحكم نورالدين الجعفري بمساعدة يوسف مبروك وخالد ماردي من عصبة الدار البيضاء الكبرى ومحمد دريوش من عصبة الشرق حكما رابعا، حضورا جماهيريا ضعيفا، في الوقت الذي انتقد العديد من المواطنين قناة الرياضية التي لم تعمل على نقل المباراة مباشرة.

كما عرفت الأخيرة غيابات وازنة في صفوف شباب الحسيمة أبرزها اللاعب عبد الصمد المباركي الذي عاودته الإصابة، وخافيير بالبوا ويونس البايلال.

وأشاد سعيد الزكري المدرب المساعد بشباب الحسيمة، بالمستوى والتنظيم الجيد الذي أبانه لاعبوه أمام فريق وصفه بالقوي والمنظم، في الوقت الذي أكد وليد الركراكي مدرب الفتح الرياضي، أن فريقه جاء إلى الحسيمة من أجل الفوز بنقاط المباراة المؤجلة، لكن ذلك لم يتأت له، إذ وجد أمامه منافسا قويا ومنظما على مستوى جميع خطوطه.

ريف بريس

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.