سحب قرعة إقصائيات كأس إفريقيا للأندية لكرة السلة بالحسيمة

تم مساء اليوم الخميس 24 نونبر، بإحدى فنادق مدينة الحسيمة، سحب قرعة إقصائيات كأس إفريقيا للأندية لكرة السلة (المنطقة 1) التي ستحتضنها مدينة الحسيمة فس الفترة الممتدة من 24 إلى 29 نونبر الجاري، وذلك بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة مصطفى أوراش، ونائب رئيس الاتحاد الافريقي للمنطقة الأولى نور الدين بلعباد، ومندوبي الاتحاد الإفريقي حسن الشازلي و عبد النبي الحنفي، و ممثلي المنابر الإعلامية وممثلي الفرق المشاركة في البطولة.

و ستعرف إقصائيات كأس إفريقيا للأندية مشاركة أربع فرق هي كل من بطل المغرب الجمعية الرياضية السلاوية، المجمع الرياضي البترولي الجزائري و النادي الإفريقي التونسي إضافة إلى شباب الريف الحسيمي مستضيف البطولة، فيما تعذر حضور بطل ليبيا لأسباب تتعلق بالتأشيرة.

و أسفرت القرعة عن افتتاح المنافسات بمباراة تجمع شباب الريف الحسيمي بالمجمع الرياضي البترولي الجزائري يوم غد الجمعة ابتداء من الساعة الخامسة مساء على أن يلعب الجمعية السلاوية المغربي أمام النادي الإفريقي التونسي ابتداء من الساعة السابعة من مساء اليوم ذاته.

كما تم بعد ذلك تنظيم ندوة صحفية بالفضاء نفسه بحضور عدد من الصحافيين الوطنيين و المحليين لتقديم الفرق المشاركة في الإقصائيات و تقديم نتيجة القرعة.

شباب الريف الحسيمي    (CRA)
الجمعية الرياضية السلاوية  (ASS)
المجمع الرياضي البترولي الجزائري  (GSP)
النادي الإفريقي التونسي     (CA)

ريف بريس : هشام الخضري

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.