السلة الحسيمية تحقق فوزها الثالث تواليا على حساب الوداد

أوقف فريق شباب الريف الحسيمي سلسلة انتصارات فريق الوداد البيضاوي وألحق به أول هزيمة في الموسم 61 مقابل 58 وذلك خلال اللقاء الدي جمع بينهما مساء اليوم بالحسيمة في لقاء مؤخر عن الجولة الخامسة من بطولة القسم الوطني الممتاز ذكور وحضره جمهور غفير من أنصار الفريق الحسيمي ملأ جنبات القاعة المغطاة 3 مارس بالحسيمة.

اللقاء عرف عدة تقلبات وبدأ وداديا في ربعه الأول الذي انتهى بنتيجة 17 مقابل 10 للفريق الزائر فيما الربع الثاني نوعا من التكافؤ وانتهى بتقدم الفريق الحسيمي بفارق طفيف بلغ نقطة واحدة 12 مقابل 11 لينهي الفريقان الشوط الأول بتقدم الوداد بنتيجة 28 مقابل 22.

أما خلال الربع الثالث فقد انقلبت المباراة رأسا على عقب وتحرك خلاله الفريق الحسيمي بقوة ليقلب االسيطرة لفائدته ويسجل 22 نقطة مقابل 10 ويدخل الربع الأخير والنتيجة الإجمالية لفائدته ب 44 مقابل 38. أما خلال الربع الأخير فقد تمكن فريق الوداد خلال نصفه الأول من تقليص الفارق وظل يبتحث عن الفرصة للمباغثة لكن لاعبي شباب الريف الحسيمة كانوا أكثر يقظة وتنظيم لافي اللعب خلال اللحظات الأخيرة وتمكنوا من الفوز في الأخير بنتيجة 61 مقابل 58 وبالتالي الحصول على ثالث انتصار من ثالث مباراة لعبوها لنحد الآن.

www.frmbb.ma
عدسة : هشام الخضري

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.