شباب الريف الحسيمي يفوز على أكادير بشق الأنفس


أخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2016 - 3:12 مساءً
شباب الريف الحسيمي يفوز على أكادير بشق الأنفس

حقق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم الأهم، في المباراة المقدمة عن الدورة الأخيرة من مرحلة الذهاب من البطولة الوطنية، التي جمعته عصر اليوم (الجمعة) بضيفه حسنية أكادير بملعب ميمون العرصي بالحسيمة، بعد فوزه على الأخير بهدف لصفر، أحرزه اللاعب محمد أمين بموسى في الدقيقة 65 من المباراة بعد مجهود فردي توجه بهدف رائع، نال عليه ورقة صفراء بعدما نزع قميصه.

وعاش الجمهور القليل الذي تابع المباراة على أعصابه، خاصة قبل نهاية المباراة، بعدما أعلن حكم المباراة ضربة خطأ على مشارف مربع العمليات. ولم ترق المباراة إلى المستوى المطلوب، إذ تمركز اللعب وسط الميدان كما خلت من الفرص السانحة للإحراز.

وغاب عن صفوف شباب الريف الحسيمي في المباراة نفسها اللاعبون عبد الصمد المباركي وعبد الكريم بنهنية بداعي الإصابة، وصابر الغنجاوي لأسباب غير معروفة، إذ تابع المباراة من المدرجات.

وأنذر حكم المباراة كلا من محمد أمين بموسى وأوليفيي كاي وانور عبد الملكي من الحسيمة، وجبران يحيى وزكريا سفيان.

وأهدى مدرب شباب الريف الحسيمي محمد لحسن أحمد الفوز للاعبي الحسيمة وجمهوره، معتبرا إياه جاء بعد عمل جاد قام به طيلة الأسبوع المنصرم.

عدسة : هشام الخضري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة RifPresse.Com | صحيفة إلكترونية شاملة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.