السلة الحسيمية تؤكد قوتها بفوز مثير على الجمعية السلاوية


أخر تحديث : الجمعة 27 يناير 2017 - 12:09 مساءً
السلة الحسيمية تؤكد قوتها بفوز مثير على الجمعية السلاوية

تمكن فريق شباب الريف الحسيمي لكرة السلة من التغلب على منافسه الجمعية السلاوية بحصة 83 مقابل 75 وذلك في لقاء مؤجل عن الدورة الثالثة من بطولة القسم الوطني الممتاز رجال.

وجاءت أرباع هذه المباراة مثيرة وقوية حيث أنهى الفريق الحسيمي الربع الأول لفائدته ب 25 مقابل 21 لكن الفريق السلاوي فاز في الربع الثاني ب 25 مقابل 18 وأنهى بذلك الشوط الأول لفائدته بنتيجة 46 مقابل43 ثم أنهى الربع الثالث مسجلا 20 مقابل 18 ودخل بالتالي الربع الرابع والنتيجة لفائدته ب 66 مقابل 61، لكن هذا الربع الرابع والأخير كان جله لفائدة الفريق الحسيمي الذي سجل 22 نقطة مقابل 9 فقط للسلاويين ليقلب النتيجة لفائدته ويفوز في الأخير ب 83 مقابل 75 ويصعد للمرتبة الثانية (مع مباراة ناقصة أمام فريق الجيش الملكي عن مؤجل الدورة السادسة) وراء الوداد البيضاوي بفارق نقطة واحدة ويوقع كذلك على أول هزيمة لفريق الجمعية السلاوية في بطولة هذه السنة.

و بهذه النتيجة، حقق فريق شباب الريف الحسيمي فوزه الثامن على التوالي ليبقى بذلك الفريق الوحيد الذي لم ينهزم في البطولة إلى حدود الساعة.

و تنتظر الفريق الحسيمي مباراة تبدو في المتناول على الورق أمام مستضيفه نهضة بركان متذيل الترتيب والذي لم يحقق أي انتصار هذا الموسم، و ذلك يوم الإثنين 30 يناير 2017 بمدينة بركان ابتداء من الساعة الخامسة مساء.

ريف بريس : متابعة
عدسة : صابر الطيبيوي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة RifPresse.Com | صحيفة إلكترونية شاملة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.