اليعقوبي والي الجهة يفاجئ المسؤولين بعمالة الحسيمة بزيارة غير متوقعة


أخر تحديث : الجمعة 27 يناير 2017 - 5:12 مساءً
اليعقوبي والي الجهة يفاجئ المسؤولين بعمالة الحسيمة بزيارة غير متوقعة

حل صباح اليوم الجمعة 27 يناير 2017 والي جهة طنجة على عجل بالحسيمة في زيارة لم تكن متوقعة مما خلق حالة ارتباك وسط عدد من المصالح بالعمالة .

وحسب مصادر آثرت عدم ذكر إسمها أكدت للموقع أن هذه الزيارة جاءت من أجل الاطلاع عن كثب عن مجموعة من المشاريع التي كانت مبرمجة لفائدة الإقليم، فضلا عن رغبة الوالي اليعقوبي في الاطلاع عن مسلسل تسوية مجموعة من المشاكل العالقة بالاقليم من أجل نزع فتيل الغليان الشعبي الذي انفجر في أكثر من موقع على طول خريطة الإقليم ولا سيما الاعتصام المقام بتماسينت من لجنة الحراك الشعبي من أجل مطالب مشروعة ومعلنة.

وقال مصدرنا أن المسؤول الأول في الجهة قد يكون تلقف مدى الحيف الذي تعانيه المنطقة التي لم تسعفها المشاريع المنجزة والمجهودات المبذولة وأردف قائلا ” إن المنطقة في حاجة إلى رافعة كبرى من أجل إطلاق دينامية قوية على مدار السنوات المقبلة وعلى رأسها إيجاد الحلول المعقولة للشباب المكتوي بنار البطالة الطويلة المدى ووضع حد لكل أشكال الحيف والحكرة التي ما تزال مخيمة على المنطقة”.

وفي سياق متصل علم الموقع أن التنسيق الإقليمي للمعطلين باشر صباح اليوم جولة ثانية للحوار مع مسؤولي عمالة الإقليم عبروا فيه عن تشبثهم الصارم بالملف المطلبي وعلى رأس هذه المطالب الحق في الشغل، فيما طالبت السلطة الإقليمية إمهالها لأيام من أجل الرد على المطالب الموضوعة على طاولتها..

متابعات

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة RifPresse.Com | صحيفة إلكترونية شاملة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.