البنية التحيتية بإمزورن تتعزز بالمركب السوسيو رياضي للقرب


أخر تحديث : السبت 28 يناير 2017 - 3:01 مساءً
البنية التحيتية بإمزورن تتعزز بالمركب السوسيو رياضي للقرب

أشرف المدير الإقليمي لوزارة الشباب و الرياضة بالحسيمة و السيد رئيس المجلس البلدي لإمزورن و السيد باشا مدينة إمزورن و بعض ممثلي السلطة بالمدينة، يوم الأربعاء 25 يناير الجاري، على افتتاح المركب السوسيو رياضي للقرب إمزورن و الذي أنشأ من طرف المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بالحسيمة بشراكة مع المجلس البلدي لمدينة إمزورن، و ذلك في إطار توفير المناخ الملائم للممارسة الرياضية، وتأهيل العنصر البشري.

و يضم المركب السوسيو رياضي للقرب إمزورن عدة مرافق من بينها قاعة متعددة الاختصاصات ستقدم فيها دروس في الرياضات الحربية كالجيدو، الكراطي والتكواندو، كما يمكنها أن تستقبل النساء لتلقي دروس في رياضات الجيمناستيك والأيروبيك.

ويضم المركز أيضا فضاء للشباب موصل بالشبكة العنكبوتية وبه مجموعة من الحواسب و قاعة للألعاب ومكتبة، سيستغل في ممارسة الرياضات الذهنية كالشطرنج و البلياردو، كما سيساهم بشكل فعال في الحياة الجمعوية، الثقافية والتربوية بالمدينة.

كما يضم المركب ملعبا لكرة القدم المصغرة يمكنه استقبال أكثر من 100 شخصا يوميا، كما ستزود الكافتيريا الموجودة بالمركز، المنخرطين بالمشروبات والوجبات السريعة.

ويأتي هذا المركز في إطار الإستراتيجية الطموحة التي أعدتها المديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بالحسيمة لتعزيز المنشات الرياضية بمختلف مدن وقرى إقليم الحسيمة.

و من شأن هذا المركز تقديم إضافة نوعية ودفعة قوية للحياة الرياضية، الثقافية، والتربوية بمدينة امزورن، حيث سيساهم بشكل فعال في تنشيطها، كما سيلعب دورا اجتماعيا، تربويا ورياضيا مهما خصوصا أن المدينة في حاجة ماسة لمثل هذه الفضاءات.

ريف بريس : متابعة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة RifPresse.Com | صحيفة إلكترونية شاملة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.