عبارات الثناء تنهال على “بوحبة” في حفل تكريمه

انهالت عبارات الثناء على رئيس المحكمة الابتدائية بالحسيمة، البشير بوحبة، في حفل تكريمه أمس (الثلاثاء) بقاعة الجلسات بالمحكمة ذاتها، بعد إحالته على المعاش بناءا على طلبه.

وحضر الحفل الرئيس الأول لاستئنافية الحسيمة والوكيل العام للملك بها ووكيل الملك بابتدائية المدينة ورئيس هيأة المحامين بالناظور والعديد من المحامين والمفوضين القضائيين والنساخ والعدول.واشتغل المحتفى به في محاكم الجهة الشرقية، خاصة الناظور ووجدة وبركان والحسيمة.

ويأتي تكريم البشير بوحبة، تنويها بجهوده التي بذلها خدمة للقضاء العادل الذي يخدم مصلحة المواطنين. وأثنى الرئيس الأول لاستئنافية الحسيمة والوكيل العام للملك بها ورئيس هيأة المحامين بالناظور على المحتفى به، على الأعمال التي قام بها بوحبة التي وصفت بالجادة والمتميزة، مما جعله دائما محط التنويه من قبل المسؤولين.وتميز البشير بوحبة بالحزم والانضباط والجدية وحسن السلوك والنزاهة.

وأكد النائب الأول لرئيس المحكمة والقضاة في كلمتهم التي وجهوها للمحتفى به، على الخصال الحميدة التي كان يتميز بها البشير بوحبة، والأعمال الجليلة التي قدمها للقضاء خلال مسيرته التي كان بدأها سنة 1979.

الوكيل العام للملك اعتبر في كلمته، المحتفى به، شكل قامة من قامات وأعمدة القضاء بالمغرب، مضيفا أنه عرفه قاضيا بابتدائية وجدة ثم مستشارا باستئنافية المدينة وقاضيا للتحقيق، ثم وكيلا للملك بالناظور. وأكد الوكيل العام أنه عرف في البشير بوحبة ذلك القاضي النزيه المتميز بحسن السلوك والنزاهة والتفاني في العمل، وعرف بالحرص على التطبيق السليم للقانون. كان رجلا قنوعا نظيف اليد، مخلصا لمهنته، قدم أعمالا تبقى خالدة في النفوس.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.