بودرا : مجلس بلدية الحسيمة يتبنى معظم مطالب الساكنة


أخر تحديث : الجمعة 3 فبراير 2017 - 12:31 مساءً
بودرا : مجلس بلدية الحسيمة يتبنى معظم مطالب الساكنة

انعقدت صباح يوم أمس الخميس 02 فبراير، جلسة الدورة العادية للمجلس الجماعي لمدينة الحسيمة و ذلك بمقر الجماعة، حيث صادق المجلس خلال أشغال هذه الدورة على مجموعة من النقاط المدرجة في جدول الأعمال، من بينها تعديل تصميم التهيئة لمدينة الحسيمة و المصادقة على قرارات التصفيف، و اقتناء بقعة أرضية من أجل إحداث مقبرة، وكذا دراسة تقرير رئيس مجموعة جماعات نكور غيس المكلفة بقطاعي النظافة وسوق الجملة و المجزرة الجماعاتية، و دراسة امكانية إحداث محطة إضافية لسيارات الأجرة الصنف الأول.

و أكد محمد بودرا رئيس بلدية الحسيمة على هامش الدورة، أن المجلس الجماعي لمدينة الحسيمة يتبنى أغلب مطالب ساكنة مدينة الحسيمة و خاصة المتعلقة منها بالصحة و التعليم و الشغل.

وأضاف بودرا أن المجلس يفكر في نقل دوراته العادية و الإستثنائية وجميع اجتماعاته الرسمية عبر النقل المباشر على مواقع التواصل الاجتماعي لتتمكن ساكنة مدينة الحسيمة وعموم المواطنين سواء داخل الوطن أو خارجه من متابعة المستجدات والمشاريع التي يتم النقاش و التداول فيها، على حد قوله.

و بخصوص البناء العشوائي المنتشر داخل المدينة، فقد أكد بودرا أن على الجميع العمل على التصدي له لتحسين جمالية المدينة لما لذلك من انعكاس على المستوى السياحي من أجل إستقطاب وجلب مستثمرين أجانب للمنطقة وخلق فرص الشغل للشباب العاطل.

و فيما يخص نقطة تعديل تصميم التهيئة الحضرية لمدينة الحسيمة، فقد أكدت المستشارة بالمجلس سعاد الشيخي، على أن المجلس مطالب باحداث لجنة خاصة لمتابعة البناء العشوائي الذي تعرفه بعض الأحياء الهامشية لمدينة الحسيمة والذي اعتبرته مشكلا خطيرا يمس بجمالية المدينة.

ريف بريس : متابعة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة RifPresse.Com | صحيفة إلكترونية شاملة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.