شباب الريف الحسيمي يواصل إهدار النقاط


أخر تحديث : الأحد 5 فبراير 2017 - 11:48 صباحًا
شباب الريف الحسيمي يواصل إهدار النقاط

واصل شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، مسلسل إهدار النقاط، بعد تعادله عصر أمس (السبت) بملعب ميمون العرصي بالحسيمة أمام ضيفه أولمبيك آسفي دون أهداف، لحساب الدورة 16 من البطولة الوطنية.

وشهدت المباراة طرد حكم المباراة خالد النوني، مدافع آسفي ياسين الرامي، إثر تلقيه إنذارين،ما فرض على الأخير إكمال المباراة بتسعة لاعبين. وكاد الفريق الضيف أن يباغث شباب الحسيمة في الدقائق الأخيرة من المباراة، بعد مرتدات خاطفة قام بها لاعبوه.

وكانت السيطرة الميدانية للاعبي الحسيمة، غير أن هجوماتهم كانت تقبر عند مشارف مربع العمليات. واضطر يوسف فرتوت مدرب شباب الريف الحسيمي إلى إحداث تغييرين، إذ أشرك اللاعبين عماد أومغار وياسين لبحيري، غير أنه بدا عدم انسجامهما مع باقي العناصر، بعد المدة الطويلة التي غابا فيها عن الميادين.

وفي الوقت الذي نوه فيه يوسف فرتوت بالأداء والمستوى الجيد الذي قدمه لاعبوه في هذه المباراة، وأن فريقه كان يبحث عن الفوز منذ بدايتها، ولم يرجع إلى الوراء ولو لحظة واحدة، أكد محمد أمين بنهاشم مدرب أولمبيك آسفي، أنه مقتنع بنتيجة التعادل التي آلت إليها المباراة، اعتبارا للظروف التي دارت فيها الأخيرة، خاصة أرضية الملعب، والمركز الذي يحتله الفريق المنافس الذي كان يبحث عن الفوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة RifPresse.Com | صحيفة إلكترونية شاملة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.