500 أسرة بإساكن، ثلاثاء كتامة و تامساوت تستفيد من مساعدات


أخر تحديث : الأحد 5 فبراير 2017 - 12:16 مساءً
500 أسرة بإساكن، ثلاثاء كتامة و تامساوت تستفيد من مساعدات

بتنسيق مع جمعية إساكن للتنمية الإجتماعية وكذا التعاون الوطني بإقليم الحسيمة وبحضور السيد قائد جماعة كتامة، استفادت 500 أسرة من قفة الشتاء الدافئ والتي تحوي “بطانية و مؤونة” وزعت على المحتاجين؛ لتمكينهم من التغلب على الأحوال المعيشية التى يعيشونها فى الوقت الذى تشهد المنطقة موجة صقيع و تشكل كتل ثلجية بمرتفعات جبال الريف.

العملية شملت ثلاث دواوير و هي “إساكن”، “ثلاث كتامة” و “تامساوت” وعبّرالسكان عن ارتياحهم لهذه اللفتة الكريمة التي تقوم بها جمعية الرحمة و الإغاثة الاسلامية، تجاه الأسر الفقيرة.

وقدموا شكرهم لمواصلة تقديم المساعدات الإنسانية خصوصاً مع تفاقم الأزمة وارتفاع أسعار المعيشة مقارنة بظروفهم الصعبة.

وأعرب مسؤولو المنطقة وعلى رأسهم السيد القائد و رئيس جمعية اساكن عن تقديرهم لجهود جمعية الرحمة والإغاثة الاسلامية وفريق عملها الموجود بالناظور لمساعدة المحتاجين والفقراء.

والجدير بالذكر أن عملية الحملة متواصلة بعد ماوزع -الأسبوع الماضي- ما يزيد على 3200 قفة والتي تحتوي على اغطية من النوع الممتاز، الدقيق من فئة 25 كيلو و 5 ليتر الزيت، 2السكر. همت كل من الناظور، الدروش، فكيك، كلميمة، ميدلت و مرموشة.

من جانبه قال رئيس جمعية الرحمة أحمد محاش “إن هذه «الدفعة» من المساعدات تأتى ضمن سلسلة المعونات الإنسانية والإجتماعية لتى تقدمها مؤسسة الاغاثة الاسلامية و بإشراف جمعية الرحمة؛ وهى تعبير عن مشاركة إخواننا همومهم فى الظروف الصعبة التى يمرون بها، وسيراً على الخطى التى أرساها الملك محمد السادس حفظه الله فى مد يد العون والمساعدة ونسير على خطاه وقيادته الرشيدة”. ولفت إلى أن الحملة تستهدف توزيع المساعدات على ازيد من أربعة آلاف أسرة، وتعتبر مدينة جرسيف كآخر محطة ستقصدها القافلة الأسبوع المقبل، معرباً عن شكره للسلطة المحلية فى جماعة كتامة و مندوبية التعاون الوطني للحسيمة و جمعية اساكن للتنمية التي ابلت البلاء الحسن و التي زودتنا ببيانات المستفيدين وآلية التوزيع التى تضمن وصول المساعدات للمحتاجين.

مراسلة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة RifPresse.Com | صحيفة إلكترونية شاملة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.