انطلاق محاكمة المتابعين في ملف سماك الحسيمة محسن فكري


أخر تحديث : الثلاثاء 28 فبراير 2017 - 11:49 صباحًا
انطلاق محاكمة المتابعين في ملف سماك الحسيمة محسن فكري

يمثل اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2017، المتابعون في ملف وفاة بائع السمك محسن فكري أمام غرفة الجنايات الابتدائية بالحسيمة، وكما هو معروف يتابع في هذا الملف 11 شخصا منهما اثنان في حالة سراح، ويوجد من بين المتابعين في حالة اعتقال مندوب الصيد البحري، ورئيس مصلحة الصيد، وموظف بنفس المصلحة، وطبيب بيطري، وقائد وخليفته، الذين تتابعهم المحكمة بجناية التزوير في محرر رسمي، وبعض العمال التابعين لشركة بيتزورنو لتدبير النفايات، المتابعين بجناية القتل الغير العمد.

كما أحيل على المحاكمة نفسها شخص يعمل حارسا لقارب صيد تقليدي بميناء الحسيمة، جرى اعتقاله مؤخرا للاشتباه في كونه المسؤول عن تحريك بدون قصد، لزر حاوية التحجيم التي قضي داخلها الراحل محسن فكري.

وعرف محيط استئنافية الحسيمة، إنزالا وتطويقا أمنيين، بسيارات القوات العمومية، التي انتشرت بكل الشوارع والمداخل المؤدية للمحكمة.

ولحدود الساعة بدأت هيأة الحكم بغرفة الجنايات الابتدائية بالمناداة على المتهمين، وذلك في الوقت الذي تم فيه فصل ملف قائد المقاطعة الرابعة عن ملف باقي المتابعين، تبعا لمسطرة الامتياز القضائي الذي يتمتع بها.

وكان المرحوم محسن فكري، قد قضى داخل حاوية تحجيم أزبال شاحنة، تابعة لشركة النظافة بالحسيمة، عندما كان يحول دون إتلاف بضاعته من سمك أبوسيف، وذلك يوم 28 أكتوبر من السنة الماضية

ريف بريس :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة RifPresse.Com | صحيفة إلكترونية شاملة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.