محاكمة 10 قاصرين بإبتدائية الحسيمة على خلفية الاحتجاجات الأخيرة

انطلقت اليوم الاثنين 15 يناير الجاري بغرفة التلبس – أحداث – بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة، أطوار محاكمة عشرة قاصرين تم اعتقالهم مؤخرا على خلفية الاحتجاجات الليلية التي شهدتها كل من امزورن والحسيمة، وتمت إحالتهم على النيابة العامة التي قررت المتابعة في حقهم .

وحسب مصدر فإن 10 قاصرين وقفوا اليوم أمام هيئة الحكم بغرفة التلبس – أحداث -، ويتعلق الأمر بثلاث ملفات يتابع في الأول قاصر واحد، وفي الثاني 3 قاصرين، والثالث 4 قاصرين، حيث قررت هيئة الحكم تأخير النطق بالحكم في حقهم لجلسة 29 يناير الجاري، كما قررت التأخير في ملف آخر يتابع فيه قاصران، لغاية جلسة 19 فبراير 2017 .

ووجهت النيابة العامة لهؤلاء القاصرين الذين جرى اعتقالهم على خلفية مسيرات ليلية تم تنظيمها الأسبوع الماضي بكل من الحسيمة وامزورن تهم “إهانة أفراد القوات العمومية، والرشق بالحجارة، والتظاهر الغير المرخص” .

ويشار إلى أن القوات العمومية، وعقب المسيرات السابق ذكرها التي عرفها الأسبوع الماضي، قامت بإيقاف العديد من الأشخاص بامزورن والحسيمة، وقامت بإحالتهم على النيابة العامة، التي قامت بتسليم العديد من القاصرين لأولياء أمورهم، كما قررت المتابعة في حق القاصرين المذكورين أعلاه .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.