مندوب الشبيبة و الرياضة بالحسيمة يعطي الإنطلاقة للتسجيل في دوري “منارة المتوسط” لكرة القدم

عقدت اللجنة المنظمة للنسخة الأولى لدوري الإقليمي لكرة القدم الذي أطلق عليه “دوري منارة المتوسط” يوم أمس الخميس 22 فبراير الجاري، بالمركب السوسيو رياضي للقرب بالحسيمة، ندوة صحفية للإعطاء الإنطلاق الفعلية لعملية التسجيل الفرق المنافسة في الدوري المذكور .

وأكد المندوب الإقليمي للشبيبة و الرياضة بالحسيمة في معرض مداخلته على أن الدوري يهدف إلى تطوير الممارسة الرياضية لفرق الاحياء و المدارس بالإضافة الى جمعيات المجتمع المدني وخلق الدينامية و البحث عن المواهب والطاقات الرياضية الجديدة في كرة القدم قصد تطعيم الفرق الرياضية المحلية .

وأضاف المندوب الإقليمي للشبيبة و الرياضة بالحسيمة أن الإقليم يتوفر على 25 ملعبا للقرب جاهزا، و أن الدوري سيضم أربع دوائر وهي كتامة و بني بوفراح و تارجيست والإضافة الى دائرة بني ورياغل ستشارك من خلاله ثلاثة فئات عمرية الأولى اقل من 15 سنة ذكورا و اناثا، و الثانية من 15 سنة الى 18 سنة ذكورا و اناثا، و الأخيرة من 18 سنة فما فوق ذكورا و اناثا .

وتوقع المندوب الإقليمي للشبيبة و الرياضة بالحسيمة، أن عدد المشاركين في الدوري المذكور سيصل إلى 10 ألف مشارك و مشاركة، مع توفير لجميع المشاركين التأمين الصحي وتوفير لهم اللوازم الضرورية كالألبسة وغيرها.

وأوضح المندوب الإقليمي أن منافسات الدوري ستكون كل نهاية الأسبوع يومي السبت و الأحد لكي لا يأثر على مسار الدراسة بالنسبة للتلاميذ بالإقليم، مضيفا أن الجوائز الممنوحة للفائزين ستكون جوائز كبرى، مؤكدا في الوقت نفسه أنه سيعلن عنها بعد انتهاء تسجيل الفرق المنافسة .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.