السلة الحسيمة تفوز على بطل المغرب في مباراة هتشكوكية

تمكن فريق شباب الريف الحسيمي لكرة السلة من تحقيق الفوز على الجمعية السلاوية بحصة 77 نقطة مقابل 72 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت بالقاعة المغطاة 3 مارس بالحسيمة و التي عرفت الكثير من التشويق و الإثارة التي استمرت إلى آخر لحظات اللقاء.

و بالعودة إلى أطوار لقاء قمة الدورة الرابعة إياب من القسم الوطني الممتاز لكرة السلة، فقد تبين أن أبناء المدرب الصربي زيلكو قد دخلوا اللقاء طامحين في الفوز حيث بدى ذلك واضحا في الربع الأول قبل أن يستعيد الفريق السلاوي توازنه في الربع الثاني لينهي الشوط الأول لصالحه بحصة 38 نقطة مقابل 45.

و استعاد الفريق الحسيمي الثقة بعد ذلك لينهي الربع الثالث لصالحه بـ 17 نقطة مقابل 16، ما أجبر لاعبي بطل المغرب على تكثيف جهودهم حيث رفعوا الفارق في الربع الأخير إلى عشر نقاط، إلا أن عزيمة لاعبي الفريق المحلي المؤازر بجمهوره الغفير قد تمكنت من قلب الطاولة على جمعية سلا في آخر لحظات اللقاء الذي انتهى بفوز مستحق و مثير لزملاء المتألق ياسين مصلح بحصة 77 مقابل 72 نقطة.

و قد شهد نهاية اللقاء أحداثا لا رياضية تسبب فيها بعض لاعبي و تقنيي الفريق السلاوي بعد استفزازهم للجماهير الحسيمية و ذلك تحت أنظار عامل إقليم الحسيمة و رئيس الجامعة الملكية لكرة السلة و هي تصرفات لا تليق بفريق بحجم الجمعية السلاوية الذي لم يتقبل لاعبوه الهزيمة.

يذكر أن فريق شباب الريف الحسيمي قد رفع رصيده إلى 23 نقطة بالتساوي مع فريق الجمعية السلاوية في صدارة ترتيب القسم الوطني الممتاز لكرة السلة.

ريف بريس : هشام الخضري

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.