10 سنوات لمتهم بهتك عرض قاصر بمدينة الحسيمة

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالحسيمة، أول أمس ( الثلاثاء )، قرارها القاضي بإدانة ( ن. و ) القاطن بالحسيمة، المتهم بهتك عرض قاصر يقل عمره عن 18 عاما باستعمال العنف، وحكمت عليه بعشر سنوات سجنا نافذا مع تحميله الصائر والإجبار في الأدنى.

وكان والد الضحية، تقدم شهر فبراير من السنة الجارية بشكاية إلى المصالح المختصة عرض فيها تفاصيل دقيقة حول ما تعرض له ابنه من هتك عرضه، موجها أصابع الاتهام إلى المعني بالأمر المشار إليه أعلاه.

وفورذلك، تحركت عناصر الشرطة القضائية في كل الاتجاهات، فألقت القبض على المتهم وعملت على اقتياده إلى مقر الأمن الإقليمي للحسيمة للتحقيق معه. وبعد الاستماع إلى الضحية، أفاد عناصر الضابطة القضائية، بأنه حين كان متوجها في أحد أيام شهر فبراير من السنة الجارية إلى روض للأطفال يوجد بشارع الأمل بالحسيمة، اعترض سبيله المتهم الذي كان واقفا أمام طاولته لبيع الحلوى، فعمل على جره من يده واقتياده إلى منزله، مضيفا أنه نزع سرواله وتبانه فهتك عرضه، رغم صراخه جراء الألم الذي أحس به.

وحسب التصريحات التمهيدية للضحية، فإن الأخير لم يخبر والدته، إلا بعد أن اكتشفت ذلك حين كانت تغسل دبر ابنها فلاحظت شيئا غير طبيعي، وأن ابنها يشعر بألم كلما مررت يدها على دبره. واعترف الأخير لوالدته بما تعرض له من اغتصاب على يد المتهم، ماجعل والده يعرضه على طبيب بالمستشفى الجهوي بالحسيمة، الذي أكد وجود احمرار في دبره، ومنح له شهادة طبية تثبت تعرضه للاغتصاب.

rifpresseولدى الاستماع للمتهم من قبل الضابطة القضائية والنيابة العامة وقاضي التحقيق، أنكر مانسب إليه من تهم جملة وتفصيلا .

جمال الفكيكي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.