تتويج ودادية فرق الأحياء بالحسيمة ببطولة الجهة

تمكنت ودادية فرق الأحياء بالحسيمة من التتويج ببطولة جهة طنجة تطوان الحسيمة، الخاصة بفئة مواليد 2004 ـ 2005 عقب فوزها في المباراة النهائية التي احتضنتها مدينة تطوان أخيرا، على نظيرتها من طنجة بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الوقت الذي انهزمت فيه الودادية ذاتها، في الفئة العمرية الممتدة بين 2002 ـ 2003 أمام ودادية الأحياء بتطوان بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. وكان الفريق الحسيمي الفائز بالبطولة، تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على فريق شفشاون بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وشاركت في الإقصائيات الجهوية الخاصة بالبرنامج الوطني لأبطال الحي مدن وزان تطوان وطنجة والحسيمة والعرائش وشفشاون وأنجرة. وبهذا التتويج المستحق، ستشارك ودادية الأحياء بالحسيمة ( 2004 ـ 2005 ) ممثلة لجهة الشمال، في دورة أبطال الحي المقرر تنظيمها بالرباط، إلى جانب ودادية أحياء تطوان (2002 ـ 2003 ) وإناث مدينة تطوان ( 2002 ـ 2003 ).

 وكان ودادية فرق الأحياء بالحسيمة، أحرزت البطولة الإقليمية المنظمة أخيرا بالمركب السوسيو رياضي ببني بوعياش بمشاركة وداديات فرق الأحياء ببني بوعياش وإزمورن وتاركيست والحسيمة.

 واعتبر زهير أغربي مدرب ودادية الأحياء بالحسيمة، البطولة التي أحرزها فريقه، إيجابية وجاءت نتيجة تكاثف جهود اللاعبين، مشيرا إلى أن العناصر المتوجة بالبطولة يتوفرون على مؤهلات تقنية وبدنية محترمة وخاضوا جميع المباريات بروح قتالية. يذكر أن عملية توزيع الكؤوس والميداليات أشرف عليها المندوب الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بتطوان، إلى جانب لاعبي المغرب التطواني سلمان ولد الحاج والحارس محمد اليوسفي .

متابعة

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.