فريق ريفي من القسم الشرفي يستعد للموسم المقبل بدولة الإمارات

يستعد نادي اتحاد ايث بوعياش لخوض غمار ثلاثة دوريات دولية بدولة الامارات العربية المتحدة ابتداءا من يوم 8 يوليوز وطيلة شهر رمضان الأبرك في اول سابقة من نوعها بالمغرب.

نادي اتحاد ايث بوعياش المنضوي تحت لواء عصبة الشرق لكرة القدم في قسمها الثاني – شطر الشمال – الذي تأسس قبل سنة فقط وتألق هذا الموسم ضمن القسم الشرفي يستعد للموسم القادم بدولة الامارات من خلال المشاركة في ثلاث دوريات دولية هناك بإمارة دبي.

رحلة الفريق الى امارة دبي انطلقت من الحسيمة الى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء حيث انتقل الفريق عبر دفعتين الى دبي الاولى من الدار البيضاء الى الدوحة بقطر ومنها الى دبي. في حين كانت الرحلة الثانية من مطار محمد الخامس الى دبي عبر رحلة مباشرة.

هذا وقد خاض الفريق اولى مبارياته يوم الاربعاء 8 يونيو بدبي في كرة القدم المصغرة وفاز فيها الفريق ب 14 هدفا مقابل 4. ومن المنتظر ان يكون برنامج الفريق حافلا بالمباريات حيث سيشارك في ثلاثة دوريات دولية هناك بدبي بمجموعة واعدة من اللاعبين.

وتأتي مشاركة اتحاد ايث بوعياش بعد دعوة خاصة قدمها للفريق احد ابناء ايث بوعياش بدولة الامارات العربية المتحدة كهدية وعربون حب للفريق بعد اول موسم له ، الذي كان ناجحا على كل الاصعدة. بمساهمة كبيرة من الرئيس كريم البوطاهري ومجهودات المكتب المسير وعلى رأسهم مصطفى المسعودي وعبد العظيم احلي وميمون الدحماني وفؤاد البركاوي ومحمد العيساوي ونجيم حيدوش..

مصطفى المسعودي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.