فيديو : زوج ضحية تماسينت يروى واقعة وفاة زوجته بسبب رئيس الجماعة

 أثار السلوك الغير الإنساني لرئيس جماعة إمرابطن «  تماسينت «، إستياء عارما لدى ساكنة إقليم الحسيمة، بعد فضيحة إمتناعه في تمكين سيارة إسعاف تابعة للجماعة لمواطن كان في أمس الحاجة لنقل زوجته المريضة صوب المركز الإستشفائي بالحسيمة،ما تسبب في وفاتها .

ويروي زوج الضحية في منظر مؤسف،فصول قضيته مع رئيس الجماعة حينما طالبه بتمكينه من سيارة الإسعاف لنقل زوجته المريضة إلى المركز الإستشفائي الجهوي محمد الخامس بمدينة الحسيمة حيث يسرد الضحية كيف عامله و استقبله في مكتبه بوابل من السب والشتم  ممتنعا عن مساعدته في محنته مع زوجته التي كانت في وضعية حرجة وتعاني حقا من مضاعفات خطيرة .

 ومن جهة أخري  أصدرت لجنة محلية بتماسينت بيانا تدين فيه بشدة ما وصفته بالسلوك الغير المسؤول لرئيس جماعة امرابطن والذي تسبب في وفاة امرأة، وكذا ما آلت إليه الأوضاع الاجتماعية جراء سلوكات هذا المسؤول في تدبير وتسيير شؤون مجلس الجماعة، كما حملته اللجنة حسب البيان مسؤولية ما تعيشه ساكنة تماسينت من معاناة ومآسي يومية، وطالبت بالمقابل بتدخل المسؤولين والمعنيين بأمور الإقليم للتدخل العاجل من أجل وضع حد لتعسفات وخروقات رئيس الجماعة المعنية.

وطالبت اللجنة بفتح تحقيق شفاف ونزيه في فاجعة موت المرأة الضحية، وقرروا بالمناسبة تنظيم وقفة احتجاجية يوم الثلاثاء 14 يونيو 2016، على الساعة 11 صباحا أمام مقر المجلس القروي لجماعة امرابطن بتماسينت، وأهابت اللجنة بكافة الإطارات المدنية والسياسية والنقابية وعموم الجماهير للمشاركة المكثفة لإنجاح الوقفة الاحتجاجية.  

ريف بريس : متابعة

[vsw id=”iUjLvsTGjCI” source=”youtube” width=”590″ height=”344″ autoplay=”yes”]

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. BENAISSA يقول

    et oui c’est vraiment malheureux on croyait que les élus sont choisis par les citoyens pour servir la population mais il semble que certains élus sont une source de mal

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.