السلة الحسيمية تحقق إنجازا تاريخيا و تتأهل إلى نهائي البطولة

بعد توقف مساره الموسم الماضي في نصف النهائي، حقق فريق شباب الريف الحسيمي لكرة السلة إنجازا تاريخيا بتأهله لأول مرة في تاريخه إلى نهائي القسم الممتاز من البطولة الوطنية لكرة السلة بفوزه على نظيره الوداد البيضاوي في مباراة مثيرة جمعت الفريقين مساء اليوم (الجمعة) بقاعة مولاي الحسن بمدينة وجدة.

و كانت المباراة متكافئة إلى حد كبير بين الفريقين حيث حسم الفريق البيضاوي الربعين الأولين لصالحه بحصة 12 مقابل 14 و 16 مقابل 19 على التوالي، قبل أن يتدارك أبناء المدرب الصربي زيلكو النتيجة في الربع الثالث الذي انتهى لصالحهم بـ 19 نقطة مقابل 12 ليعود الفريق البيضاوي ليفوز بالربع الرابع بحصة 15 مقابل 17 لتنتهي المباراة بالتعادل بـ 62 نقطة لكل فريق، لتحتكم المباراة لشوط إضافي لم يخلو بدوره من الإثارة حيث حسمه فريق شباب الريف الحسيمي لصالحه في الثواني الأخيرة بحصة 14 مقابل 11 نقطة، لتنتهي المباراة بفوز شباب الريف الحسيمي على الوداد البيضاوي بـ 76 نقطة مقابل 73.

و بهذا الانتصار تأهل فريق شباب الريف الحسيمي إلى المباراة النهائية حيث سيواجه فريق الجمعية السلاوية الذي كان قد فاز على فريق مولودية وجدة بحصة 87 مقابل 77 نقطة.

و من المرتقب أن تجري المباراة النهائية للفوز بلقب الدوري بين شباب الريف الحسيمي و جمعية سلا يوم الأحد 17 يوليوز ابتداء من الساعة الثامنة مساء بقاعة مولاي الحسن بوجدة.

ريف بريس : متابعة

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.