عين نواحي بني بوعياش تحمل قدرات إستشفائية من أمراض مختلفة .

إكتشف رجل مسن وزوجته بمدينة بني بوعياش على بئر للماء تحتوي مياهه على فوائد صحية وتحمل قدرة على شفاء وتخفيف الأضرار من المضاعفة الصحية.

 وقال الحاج محمد صاحب المزرعة المتواجد بالقرب من سد محمد بن عبد الكريم الخطابي أنه لم يكن يعلم بوجود عين للماء في أحد أركان مزرعته وبمحض الصدفة وبينما كان يقوم بهيكلة مساحة ارضية تابعة لمنزله المسيج إنبثقت الماء بشكل طفيف وكان يود التغاضي عن الأمر لإكمال بناء مرفق إلا أن إصرار زوجته جعلته يقوم بإكمال حفر البئر حتى وصل إلى عمق 40  ولاحظ أثناء شربه للمياه أن مداقه يختلف عن المياه العادية كما انها تظهر على أنها تحتوى عى عناصر غريبة نوعا ما .

وأضاف الرجل أن زوجته كانت تعاني من مضاعفات صحية ولما بدأت في استعمالها لقيت تحسنا وشفاءا وبعد أن بعد أن ذاع صيتها وشاع خبرها بين الناس بدأ مرتادوه في استهلكه بشكل دوري حيث قام بربط مسجد الدوار بقناة خاصة و أكد البعض دلك في تصريحات مختلفة ل«  ريف بريس » حيث قالوا أن الماء تفاعل معهم نتيجة إستهلاكه  لأسابيع و أنهم لقوا تحسنا وبعضهم شفي تماما من الأمراض والمضاعفات التي كان يعاني منها .

و أضحت العين مفتوحة لراغي الاستشفاء و تستقبل يوميا عشرات المواطنين بقصد الإستشفاء من بعض الأمراض كالحساسية البهاق، الصدفية وآلام المفاصل والظهر، الروماتزم وتم العرض المياه على المختبر التحليلات الخاص بالماء حيث أثبت أنه صالح للشرب فيما لم يؤكد أو ينفي أنه يحتوى على عناصر جديدة لكونها تخرج خارج دائرة تخصصهم  .

ريف بريس : متابعة      + فيديو  :   ولمن يود زيارة المكان هاتف المعني بالأمر : 0641650701

[vsw id=”6aYf7mE1JOo” source=”youtube” width=”590″ height=”344″ autoplay=”yes”]

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. محمد يقول

    حذاري ياابناء الريف !!المكتب الوطني للماء الصالح للشرب هو الذي يصرح وينشر لائحة مكونات الماء ومواصفاته الكميائيةاما الشيوخ فلاعلاقة لهم بجودة المياه الهدف تجاري ( خمس لترات بعشرة دراهم ) تنيه الضغط الدموي والسكري مرضان مزمنات وكل مريض يتبع حميته .

  2. lbaraj يقول

    كفاكم استهترا بعقول الناس واستغلال جهلهم .ذلك قام بهذه الاشاعة ليستغل الناس ويقوم ببيع الماء 7.50 لفائدة 5 لترا حشومة كاع

  3. safah يقول

    Salam elhaj hamid braka elho fik waf amtal walh elkhadma mazyan

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.