السبت 13 يوليو 2024
الرئيسيةأخبارالجامعة الملكية لكرة القدم ترفع يدها عن فريق شباب الريف .

الجامعة الملكية لكرة القدم ترفع يدها عن فريق شباب الريف .

رفعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم ، عقوبة المنع من القيام بتعاقدات جديد، بعدما كانت الجامعة قد توصلت فيما سبق بدورية خاصة من الاتحاد الدولي للعبة FIFA، والتي حثت الجامعة بعدم السماح للأندية التي تتوفر على نزاعات كثيرة بضم لاعبين جدد .

و كشف بلاغ للنادي الريفي أن اللجنة المؤقتة لتسيير أمور نادي شباب الريف الحسيمي تنهى إلى علم الجمهور الرياضي داخل الوطن و خارجه، أن مجهودات اعضاء اللجنة قد تكللت بالنجاح، بعدما تم رفع اليد عن النادي رسميا من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و الاتحاد الدولي لكرة القدم، مما سمح بتسجيل و تأهيل اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية برسم الموسم الرياضي 2023/2024.

وعبر الفريق عن امتنانه لرئيس المجلس الإقليمي اسماعيل الرايس و نجيب الوزاني رئيس جماعة الحسيمة اللذان خصصا اعتمادات مالية مهمة لحل أزمة الفريق مع الفيفا و الجامعة الملكية لكرة القدم .

وقدم البلاغ شكره و عظيم الإمتنان الى اعامل إقليم الحسيمة الدكتور فريد شوراق الذي وقف موقف بطولي و ملحمي الى جانب فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، و اشرافه شخصيا على عملية حلحلة هذا الاشكال المعقد الذي كاد ان يعصف بوجود اسم هذا الفريق على الساحة الكروية الوطنية، حسب تعبير البيان .

ريف بريس : متابعة

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة