الأربعاء 17 أبريل 2024
الرئيسيةأخبارانتخاب "ميمون بوگرين" رئيساً للمجلس الجهوي للمفوضين القضائيين لمحاكم الاستئناف بوجدة ناظور...

انتخاب “ميمون بوگرين” رئيساً للمجلس الجهوي للمفوضين القضائيين لمحاكم الاستئناف بوجدة ناظور الحسيمة

نظم المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين لمحاكم الاستئناف بوجدة ناظور الحسيمة جمعاً عاماً لانتخاب المكتب الجديد. وبعد نقاش مستفيض للتقارير الأدبية والمالية والمصادقة عليها، تم انتخاب أعضاء المكتب الجديد.

و جاءت نتائج الانتخابات على النحو التالي بإنتخاب الأستاذ ميمون بوگرين رئيساً بواقع 19 صوتاً، وفي المرتبة الثانية الأستاذ أبري محمد بـ 16 صوتاً، وفي المرتبة الثالثة الأستاذ محمد نعانعي بـ 13 صوتاً.خلال الجمع العام، تم مناقشة المشاكل التي يواجهها المفوضون القضائيون والنقاط المطلبية التي ما زالت عالقة

وأكد المكتب الجديد على استعداده للحوار مع الجهات المختصة لإيجاد حلول عملية لهذه المشاكل وتحقيقها على أرض الواقع.في ختام الجمع العادي، أعرب الرئيس الجديد “ميمون بوگرين” عن شكره لثقة زملائه، مؤكداً التزامه بالعمل من أجل تحقيق مطالب المفوضين القضائيين وتحسين ظروفهم المادية والمعنوية.

من جانبه، صرح الأستاذ ميلود الگاموسي رئيس المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين المنتهية ولايته بأن الانتخابات جرت في جو من المسؤولية والهدوء والانضباط، معبراً عن تهنئته للرئيس المنتخب الجديد والأعضاء، متمنياً لهم التوفيق في مهامهم الجديدة.

 

ريف بريس: متابعة

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة