أخبار طنجة

طنجة ..مندوبية السجون توضح وفاة نزيل بسجن ” سات فيلاج “

أوضخت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج في بلاغ لها اليوم الإثنين أنه على إثر تداول مجموعة من المواقع الإلكترونية لخبر وفاة أحد السجناء بالسجن المحلي طنجة 1 المعروف محليا بسجن” سات فيلاج ” وربطها بإصابته بفيروس كورونا المستحد المسبب لمرض كوفيد 19 فإن ادارة المؤسسة السجنية توضح أن الوفاة كانت بسبب مرض مزمن كان السجين يعانة منه قيد حياته .
 
وأكدت منوبية التامك أن السجين المتوفي والمدعو قيد حياته ” م . ز ” كان قد نقل إلى مصحة المؤسسة بتاريخ 02 ماي الحاري بسبب إحساسه بأعراض مرضية مفاجئة حيث قامت طبيبة المؤسسة بفحصه وأمرته بإجراحه إلى قسم المستعجلات بمستشفى طنحة بعدما تأكد لها أن الأعراض البادية عليه مرتبطة بمرض السكرى المزمن الذي كان يعانى منه الهالك حيث سحلت ارتفاعا في نشب الغلةةوكور والاشيتون في بول المعنى بالامر .
 
وأشار البلاغ نفسه إلى أنه وخلال قيام طبيبة المؤسسة بفحص السجين الهالم المذكور لاحظت أنه كان في كامل وعيه كما أنه لم تكن تظهر عليه أي من الأعراض المصاحبة للإصابة بفيروس كورونا كما أنه لم يكن يتقاسم الغرفة مع أي من النزلاء الطي تبثت إصابتهم بالفيروس المستجد تضيف المندوبية العامة لإدارة السجون

ريف بريس : متابعة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock