أخبار تيطاوين

فقدان 4 بحارة في عرض المتوسط والبحرية الإسبانية تعثر على بقايا قاربهم

فشلت البحرية المغربية والإسبانية في الوصول إلى أربعة بحارة مغاربة فقدوا هذا الأسبوع في مياه المتوسط، وفقا لما ذكرته صحيفة “الفارو د سبتة” elfarodeceuta.
 
وأشار ذات المصدر الى أن البحرية الإسبانية تلقت إنذارا من المغرب، يشير إلى فقدان أثر قارب صيد صغير، يقل أربعة بحارة مغاربة، منذ يوم الأربعاء الماضي، مضيفا أن سفينة تجارية إسبانية، عثرت هذا الأسبوع على بقايا القارب المغربي، وهو الحدث الذي جعل المغرب يصدر من جديد إشعارا للإنقاذ البحري، من أجل الوصول للصيادين الأربعة.
 
كما أن سفينة أخرى، يردف المصدر ذاته، عثرت على جزء آخر من القارب المغربي، ما استدعى تدخل فرقة الغواصين قرب مدينة سبتة المحتلة، إلا أنها لم تعثر إلا على باقي أنقاض القارب، دون أن تتمكن من الوصول للصيادين الأربعة.
 
البحرية الإسبانية أكدت أن القارب المغربي أخذته التيارات البحرية إلى مدينة سبتة، وكان متجها نحو جبل طارق، مبرزة أنها تحاول الوصول إلى الصيادين المغاربة الأربعة الذين فقد أثرهم في عرض المتوسط، في الوقت الذي لا زالت عائلاتهم في المغرب، تنتظر جديدا عنهم، بعدما أضيفت مأساة فقدان أقاربهم إلى ما تعيشه البلاد في ظل هذه الجائحة، وتزامنها مع بداية شهر رمضان.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock