أخبار تاركيست

مصرع ثلاثة أشخاص بسبب قنينة غاز من الحجم الكبير بتارجيست……

توفي طفلين وجدهما اليوم الاثنين 9 سبتمبر الجاري، بدوار تيغزة جماعة بني بشير قيادة سيدي بوتميم دائرة تارجيست وذلك بسبب حريق شب بمنزل العائلة، وحسب قول مصدر موثوق لجريدة ريف بريس الإلكترونية، فإن الحادث وقع بعد محاولة الجد الذي كان بمعية حفيديه، إستبدال قنينة غاز من الحجم الكبير، حيث قام بتمرير قداحته المشتعلة (بريكا)، على رأس القنينة، للتأكد من عدم تسرب الغاز منها، في حركة خطيرة ومتداولة عند المغاربة، الأمر الذي سبب في إنفجارها في وجه الجد وحفيديه. وقد إشتعلت النيران في كل البيت لتصيب ثلاثة أفراد آخرين من العائلة تواجدو.
تم نقل الجد والحفيدين على وجه السرعة إلى المستشفى المحلي بتارجيست، إلا أنهم فارقوا الحياة قبل الوصول داخل سيارة الإسعاف. كما تم نقل ثلاثة أفراد آخرين من العائلة إلى المستشفى المحلي بتارجيست، إثر إصابتهم بحروق وإختناقات طالتهم بسبب الحادث وكان من بينهم أب الطفلين.
الطفلين المتوفيين هما ولد وبنت ويبلغان من العمر خمس سنوات وثلاث سنوات، وجدهما المزداد سنة 1957 والذي كان في زيارة عائلية.
وقد حلت بعين المكان كل من السلطة المحلية والدرك الملكي للوقوف على أسباب هذه الحادثة المأساوية، كما تم فتح بحث قضائي من قبل الدرك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
– ريف بريس: متابعة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *