أخبار

تفاصيل جديدة في قضية إعتقال زوجة الحراكي “المجاوي” بسبب تهمة تهريب المخدرات…

تعرضت مساء يومه الخميس 05/12/19 السيدة (ر.ق) زوجة المعتقل السياسي محمد المجاوي للإعتقال الإحتياطي من طرف النيابة العامة بطنجة، بعد زيارتها لزوجها بسجن طنجة 2، حيث إتهمت بمحاولة إدخال ما يقدر ب 25 غراما من مخدر الحشيش إلى السجن، بالإضافة إلى هاتف محمول.

وحسب مصادر حقوقية مطلعة، فإن نتيجة التحقيق مع السيدة (ر.ق)، أفضت إلى كونها مجرد ضحية شرك، تم الإيقاع بها من طرف شخصيين، بعد أن طلبا منها إيصال “كيس أمانة” من الأغراض الشخصية، إلى معتقل على خلفية الحراك الشعبي بالحسيمة (ع.ع.ح)، ويتعلق الأمر بكل من معتقل سابق على خلفية الحراك (م.أ)، وشخصا آخر يسمى “يوسف”. فقد صرحت السيدة (ر.ق) للنيابة العامة، كون الأخيرين هما اللذين طلبا منها إيصال الكيس إلى المعتقل (ع.ع.ح) أثناء زيارتها لزوجها المجاوي بنفس السجن، مما ترتب عن تفتيشه من طرف حراس السجن، العثور على كمية المخدرات المعلومة مخبئة، بالإضافة إلى الهاتف المحمول، داخل أحد الأحذية الرياضية التي كانت من بين الأغراض.

هذه المعطيات الواردة كانت كافية لجعل القيادة الأمنية لإمزورن، تستنفر عناصرها وتعتقل المتهمين، حيث سيقدمان يوم غد إلى النيابة العامة بطنجة على خلفية نفس القضية.

يشار إلى أنه ولحدود اللحظة، لا تزال السيدة (ر.ق) رهن الإعتقال الإحتياطي، في إنتظار نتائج التحقيق النهائية وما قد تسفر عنه.

 

ريف بريس: متابعات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *