دياسبورا

عصابة للمخدرات تقطع جثة مغربي لتعاونه مع الشرطة بإسبانيا

في الوقت الذي كان فيه البحث جاريا عن جثة مهاجر مغربي، يشتبه تعرضه للقتل على يد عصابة للاتجار في المخدرات، عثرت الشرطة على المشتبه فيه الرئيسي في ارتكابه الجريمة جثة هامدة.
 
وأفادت مصادر متطابقة ان المشتبه فيه الرئيسي في جريمة قتل وإخفاء جثة المهاجر مغربي، عثر على جثته يوم الاربعاء الماضي من قبل الشرطة الوطنية نواحي مايوركا.
 
وترجح الشرطة ان يكون سبب الوفاة راجع الى تناوله جرعة زائدة من مخدر قوي، في انتظار نتائج التشريح الطبي التي ستحدد سبب الوفاة بشكل دقيق.
 
وكان الهالك قد جرى اعتقاله في 16 يناير من السنة الماضية، باعتباره المشتبه فيه الرئيسي في وفاة المهاجر المغربي المسمى قيد حياته “مصطفى . الك “، الذي اختفى عن الأنظار منذ غشت من سنة 2018، ويرجح قتله في منطقة “ساب وبلا” وتقطيعه أطرافا، من قبل عصابة اجرامية.
 
وقد جرى الإفراج عنه لعدم كفاية الأدلة، الا انه بقي رهن مراقبة الشرطة باعتباره المشتبه فيه الرئيسي في جريمة اختفاء المواطن المغربي، الذي اتهم من طرف افراد العصابة بالتعاون مع الشرطة.
 
وكان الضحية المغربي قد عبر قبل اختفائه عن خوفه من التعرض للقتل على يد هذه العصابة، كما جرى الاعتداء عليه قبل اختفاءه داخل حانة (الصور).
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *