سياسية

بعد تشكيلها حديثاً.. الجبهة المحلية بالحسيمة تدعو إلى تخليد ذكرى 20 فبراير

أعلن مساء يوم السبت 15 فبراير 2020، بمقر فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان،  عن تأسيس لجنة محلية سميت بالجهبة المحلية الاجتماعية بالحسيمة .

ودعت الجبهة بعد تشكيل مكتبها،لتخليد وطني لذكرى حركة 20 فبراير، لما يشكله هذا الحدث من تطور مفصلي في الصراع الاجتماعي بالمغرب، وكذا للتنديد بالوضع الاجتماعي والسياسي وتكريم الشهداء والمطالبة بإطلاق سراح كافة المعتقلين وتوقيف كل أشكال هدر الكرامة ودوس حقوق مختلف الفئات الاجتماعية.

وتقرر أن تكون الوقفة في نفس اليوم: 20 فبراير 2020 ابتداء من الساعة السادسة والنصف أمام مقر فرع الحسيمة للجمعية المغربية لحقوق الانسان.

 تم الاعلان عن تأسيس لجنة محلية وفق التشكيلة التالية:

1.    العبوتي قتيبة : منسق

2.    العزوزي أحمد: نائبه

3.    عفاسي منير : نائب ثاني

4.    علي بلمزيان: مقرر

5.    أشباب أحمد: نائبه

6.    البياز محمد: أمين المال

7.    رفيق الحمدوني: نائبه

8.    محمد غلاب : مستشار

9.    فيصل أوسار: مستشار

10.                     العاشق ع الرحمان: مستشار

11. أحمد بوكزير: مستشار

12. عمر آيت شعيب: مستشار

وفي سياق متصل قررت اللجنة في فعاليات التخليد الوطني لذكرى حركة 20 فبراير الذي دعت إليه الجبهة الاجتماعية المغربية، لما يشكله هذا الحدث من تطور مفصلي في الصراع الاجتماعي بالمغرب، وهي مناسبة، كذلك، للتنديد بالوضع الاجتماعي والسياسي وتكريم الشهداء والمطالبة بإطلاق سراح كافة المعتقلين وتوقيف كل أشكال هدر الكرامة ودوس حقوق مختلف الفئات الاجتماعية.

وتقرر أن تكون الوقفة في نفس اليوم: 20 فبراير 2020 ابتداء من الساعة السادسة والنصف أمام مقر فرع الحسيمة للجمعية المغربية لحقوق الانسان.

وتهيب اللجنة بكل الغيورين من المواطنين والمواطنات وكافة أعضاء مكونات اللجنة والهيئات الديمقراطية من أجل المشاركة في هذه المحطة النضالية الهامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock